انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر





تفاصيل الخدمات

Smart Desk

هل تبحث عن وسيلة لحل مشاكل الدعم في مؤسستك؟ Smart Desk™ هي الحل الأمثل بالنسبة لك. نحن نعمل مع كافة عملائنا على وضع أسس لاتفاق مستوى الخدمة (SLA) لتلبية احتياجات الدعم الخاصة بهم. تتم مراجعة استفسارات الدعم الفني التي ترد من مختلف الوسائل المتاحة (المكالمات، البريد الالكتروني والفاكس والتخاطب المباشر عبر الإنترنت) ومراقبتها بشكل عشوائي من قبل قسم ضمان الجودة (QA) ومديري المشاريع لضمان التوافق مع اتفاقيات مستوى الخدمات والبحث عن سبل لرفع مستوى خدمات الدعم الفني الخاصة بمؤسستكم.

هل تبحث عن وسيلة لحل مشاكل الدعم في مؤسستك؟ Smart Desk™ هي الحل الأمثل بالنسبة لك. نحن نعمل مع كافة عملائنا على وضع أسس لاتفاق مستوى الخدمة (SLA) لتلبية احتياجات الدعم الخاصة بهم.

تتم مراجعة استفسارات الدعم الفني التي ترد من مختلف الوسائل المتاحة (المكالمات، البريد الالكتروني والفاكس والتخاطب المباشر عبر الإنترنت) ومراقبتها بشكل عشوائي من قبل قسم ضمان الجودة (QA) ومديري المشاريع لضمان التوافق مع اتفاقيات مستوى الخدمات والبحث عن سبل لرفع مستوى خدمات الدعم الفني الخاصة بمؤسستكم.

 

ومن الأهمية بمكان أن تقوم المؤسسات باستخدام خدمات دعم على مستوى عال بأسلوب اقتصادي لمساعدة موظفيها وعملائها ووكلائها، وشركائها، وخبرائها الاستشاريين. وتفتقر العديد من المؤسسات للموارد الإدارية والبشرية والمادية والمرافق اللازمة لتوفير خدمات الدعم الفني الداخلي الملائمة.

 

توفر لكم Smart Desk™ خدمات دعم فني عبر الاستجابة الصوتية التقليدية أو من خلال التقنيات الأحدث التي تعتمد على شبكة الإنترنت عن طريق:

• خطوط الهاتف المجاني Toll Free.

• البريد الالكتروني.

• خدمة الفاكس.

• التخاطب النصي المباشر عبر شبكة الإنترنت.

• الولوج للأنظمة والتحكم عن بعد.

• خدمات مستمرة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، و365 يوم في السنة.

• تقديم خدمات خارج أوقات الدوام.

 

من خلال حلول Smart Desk™ ، يمكننا تزويدكم بالخيارات الأمثل التي تحتاجها مؤسستكم لتوفير خدمات دعم اقتصادية عالية الجودة.