انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر





تفاصيل الشريك

HDI

ضمن مساعينا للارتقاء بجودة أداءنا وخدماتنا وفي سبيل التميز عن المنافسة قمنا في سمارت لينك بعقد شراكة إستراتيجية مع المعهد الدولي لمنهجيات وأسس الدعم الفني (Help Desk Institute HDI)

معهد الدعم الفني (Help Desk Institute):

ضمن مساعينا للارتقاء بجودة أداءنا وخدماتنا وفي سبيل التميز عن المنافسة قمنا في سمارت لينك بعقد شراكة إستراتيجية مع المعهد الدولي لمنهجيات وأسس الدعم الفني (Help Desk Institute HDI) باعتبارنا عضو مجموعة الخليج للتدريب والتعليم الشريك الذهبي للمعهد في منطقة الخليج العربي. يعتبر معهد الدعم الفني HDI المصدر الأكثر احتراماً وموثوقيةً لكافة منهجيات التدريب في مجال الدعم والعناية بالعملاء وفي مجال تحليل وتقييم أداء مراكز الاتصال لخدمات العملاء حول العالم، توجد الإدارة العامة لمعهد الدعم الفني HDI في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر المنشآت التدريبية والمعاهد التابعة للمعهد وشركائه في كافة المناطق حول العالم، يعتبر معهد الدعم الفني HDI النتاج الفكري والمعرفي التراكمي لمجموعة خبراء صناعة خدمات الدعم الفني والعناية بالعملاء اللذين يقومون يوماً بعد يوم بتحديث وإعادة صياغة مفاهيم الدعم الفني وخدمات العملاء وفق أسس الحضارة المعاصرة ومفاهيم جودة الخدمات والمنتجات الحديثة.

 

سمارت لينك الشريك الذهبي لـ HDI:

يقوم معهد الدعم الفني HDI بمنح عضوية الشراكة الذهبية بناءً على مجموعة من التصنيفات الصارمة والتي يتم من خلالها تصنيف الشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الدعم الفني ودعم العملاء وفق مستوى أداءها وجودة خدماتها، وعليه يقوم معهد HDI باختيار الشركة الأفضل والأكثر تميزاً لتمثيله بصفة الشريك الذهبي لمعهد HDI في المنطقة إذ يمكن أن تضم منطقة تمثيل الشريك الذهبي دولة واحدة أو مجموعة من الدول المتجاورة، وفي منطقة الخليج العربي تم اختيارمجموعة الخليج للتدريب والتعليم الشركة الأم لشركة سمارت لينك من بين مجموعة كبيرة من نخبة الشركات العاملة في مجال قطاع خدمات التدريب والدعم الفني لتكون الشريك الذهبي لمعهد معايير وأسس الدعم الفني Help Desk Institute HDI. من خلال هذه الشراكة يخولHDI مجموعة الخليج (سمارت لينك) بالقيام بكافة فعاليات تسويق وتوريد مناهج وخدمات HDI شاملة خدمات التدريب في مجالات الدعم الفني ومراقبة أداء مراكز اتصال خدمات العناية بالعملاء وتقييمها وفق المعايير الموضوعة من قبل خبراء HDI.