انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر





الأخبـار

تفاصيل الخبر

أفضل برنامج تحفيز مبيعات شركة عبد اللطيف جميل

2014-07-21

دبي – الإمارات العربية المتحدة 1 /7/ 2012

مجدداً و للسنة الثالثة على التوالي، فازت شركة سمارت لينك مراكز الاتصال إحدى شركات مجموعة الخليج للتدريب و التعليم بجائزة أفضل مزود خدمات تعهيد الأعمال خارجياً و مراكز الاتصال الحديثة ضمن فئة الشركات الكبيرة ( 300 مقعد أو أكثر ) خلال الحدث السنوي المرموق INSIGHTS – Middle East Contact Center 2012الذي أقيم بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة الأسبوع الفائت، حيث شملت فعاليات الحدث المعرض المتخصص في مجال تقنيات مراكز الاتصال الحديثة MECC – Expo2012بمشاركة محلية و إقليمية واسعة شملت ما يزيد على خمسين شركة متخصصة في مجال تأسيس و تشغيل و إدارة مراكز الاتصال في قطاع الأعمال الخاص و الخدمات الحكومية، كما اشتمل الحدث على مجموعة من ورش العمل و المحاضرات و العروض التقديمية التي قام بإلقائها نخبة منتقاة من الخبراء والمدراء التنفيذيين لدى أفضل مزودي خدمات دعم الأعمال و مراكز الاتصال في منطقة مجلس دول التعاون الخليجي المشترك.
وقد تم اختيار سمارت لينك الخليج كأفضل مزود خدمات في منطقة الشرق الأوسط من ضمن نخبة من كبريات الشركات العاملة في هذا المجال، حيث قامت اللجنة التحكيمية في منظمة INSIGHTSالمتخصصة في مجال وضع معايير تميز مراكز الاتصال و القائمة على الحدث باختيار ومنح جائزة Best Large Outsourced Services Provider وفق منهجية صارمة تتناول كافة الجوانب التقنية و التشغيلية ضمن مركز الاتصال و بعد تقييم كافة المنهجيات الإدارية التي يتم من خلالها ضبط جودة الأداء العام لمركز الاتصال و الذي ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمات المقدمة لعملاء الجهات الحكومية و الخاصة المتعاقدة مع الشركة المزودة للخدمة، عن أسباب اختيار شركة سمارت لينك الخليج للفوز بهذه الجائزة المرموقة أوضح الرئيس التنفيذي لمنظمة INSIGHTSالبروفسور دومينيك كيناجان أن تميز شركة سمارت لينك و بشكل متواصل في تقديم خدمات للعملاء بجودة غير مسبوقة و المرونة العالية لدى الشركة في التوسع و النمو و التنوع في مجالات الخدمات و القطاعات المخدمة خلال العام المنصرم كان العامل الأهم و الأكثر تأثيراً في قرار اللجنة المانحة للجائزة، حيث تمكنت سمارت لينك و خلال فترة قصيرة نسبياً من بناء منظومة خدمية متكاملة تشمل قطاعات عدة متباينة من حيث طبيعة الخدمات المطلوبة و الخبرات التقنية و التشغيلية اللازمة لتشغيل مركز الاتصال الخاص بكل من القطاعات المذكورة.
و من عملاء شركة سمارت لينك و شركاء نجاحها فازت الشركة السعودية للكهرباء بجائزة أفضل برنامج تطوير مهارات و خبرات عملية مطبق ضمن بيئة مركز الاتصال لممثلي خدمات المشتركين بالإضافة لجائزة أفضل مسار تطويري للأداء العام لمركز الاتصال و تقوم شركة سمارت لينك بتشغيل مجموعة من مراكز الاتصال التابعة للشركة السعودية للكهرباء في مختلف مناطق المملكة و للعديد من خدمات السعودية للكهرباء كخدمات بلاغات الطوارئ و خدمات المشتركين ضمن واحدة من أهم الشركات الاستراتيجية التي ترتبط بها سمارت لينك مع مؤسسات القطاع الخدمي بالمملكة.
أيضاً فاز مركز اتصال خدمات الضيف لدى شركة عبد اللطيف جميل المحدودة و المشغل من قبل شركة سمارت لينك بجائزة أفضل برنامج لتحفيز المبيعات ضمن فئة الجوائز الممنوحة في مجال التميز التشغيلي لمركز الاتصال.
من جانبه أعرب المدير العام التنفيذي لشركة سمارت لينك المهندس صفوان الخطيب في تصريح حول إنجاز الشركة المتميز عن فخره الشديد بعلاقة الثقة الوطيدة و الشراكة المتميزة التي تربط شركة سمارت لينك بكل من عملائها و من مختلف القطاعات قائلاً " ندرك تماماً في سمارت لينك مدى أهمية و حساسية الدور الذي تلعبه جودة التواصل مع العملاء في مجال خدمات القطاع العام و القطاعات التجارية الخاصةلما لمستوى الخدمة من أثر مباشر على صورة الجهات المزودة للخدمات لدى عموم المستفيدين من الزبائن و الشركاء, حيث تأتي ضمن أهم العوامل المؤئرة في نجاح المنظومة الاستثمارية للشركات و المؤسسات بغض النظر عن طبيعة نشاطها أو المنتجات و الخدمات التي تقدمها, ولهذا نفخر في سمارت لينك بالثقة الكبيرة التي يضعها كل من عملائنا بإمكانات سمارت لينك, التشغيلية و الإدارية و التقنية, و نؤكد حرصنا الشديد على امتثال أعلى معايير الجودة التشغيلية لدى تنفيذ الفعاليات الحيوية لمشاريع الشركة و بأفضل المستويات"
جدير بالذكر، سمارت لينك هي شركة سعودية رائدة في مجال توفير حلول خدمات دعم الأعمال و حلول التقنية ومراكز الاتصال الحديثة المتكاملة, تعتبر شركة سمارت لينك واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في المملكة العربية السعودية ومن أكثرها تنوعاً في تقديم خدمات الأعمال المتكاملة التي تشمل توفير كافة المتطلبات التقنية لتأسيس و تشغيل مراكز الاتصال و الشبكات على اختلاف وظيفتها وطبيعة خدماتها