انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر





من نحن

من نحن

رسالتنا


تتجسد رؤيتنا في سمارت لينك بأن نكون عند حسن ظن عملائنا بنا دوماً، وأن نقوم بتقديم أفضل ما يمكن أن يتوقعوه من خدمات، وأن نعمل على خدمتهم دوماُ بكامل طاقتنا لتحقيق طموحاتهم... بل وتجاوز توقعاتهم دوماً, وأن نعمل على مواصلة تطوير أدائنا نحو الأفضل. 

مهمتنا

ترتكز فلسفة سمارت لينك فيما يتعلق بخدمات حلول تعهيد الأعمال وإسناد التشغيل خارجياً، على الرجوع إلى النقطة التي بدأت منها كمجرد فكرة، وصولاً إلى اللحظة التي تبلور فيها هذا المفهوم، عندما تبين لأصحاب الأعمال ومقدمو الخدمات أن إنجاز أي عملية إجرائية ضمن المؤسسة بغض النظر عن جودة تنفيذها فقط أمر غير كاف بل يجب أن يبقى الهدف الجوهري للعمليات الإجرائية هو دعم المؤسسة و رفع كفاءتها و جودة مخرجاتها،

ونحن نؤمن تماماً بأنه ما لم تتوفر لدينا الرغبة والإرادة الصادقة في إرضاء العملاء عبر تنفيذ و دعم أعمالهم وفق أعلى طموحاتهم لن نحظى بأي نجاح، الأمر واضح وبسيط.... عندما يتعلق نجاح الاستثمار بجودة خدمة العملاء فإن للأفراد و رغبتهم الصادقة بالتميز الدور الأكبر و الأكثر تأثيراُ في تنفيذ الأعمال وفق أعلى المستويات.

رؤيتنا

نطمح في سمارت لينك إلى أن نبقى في مركز الريادة من حيث تقديم خدمات ذات مستوى عالمي رفيع من حيث الجودة، وأن نكون الاختيار الأول لكل من يتطلب الأفضل ولا يقبل بأقل من الأفضل.

وأن نبقى في طليعة الساعين لرفع مستوى الوعي تجاه تقديم خدمات عالية المستوى للعملاء، وأن نبرهن لكل من عملاءنا وزبائنهم أن التميز في جودة خدمة العملاء الاستثنائية هي في حقيقة الأمر جوهر الاستثمار الناجح في أبهى صوره.